مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوحدات الوحدات
0 - 0
السد القطري السد القطري
القنوان الناقلة : موقع GSA Live
ملعب المباراة : غير معروف
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات - الجولة الرابعة)
البث المباشر
معلومات المباراة
النصر النصر
0 - 0
فولاد فولاد
القنوان الناقلة : موقع GSA Live
ملعب المباراة : استاد جامعة الملك سعود
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات - الجولة الرابعة)
البث المباشر
معلومات المباراة
آرسنال آرسنال
0 - 0
إيفرتون إيفرتون
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : الإمارات
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 33)
البث المباشر
معلومات المباراة
أسوان أسوان
0 - 0
الجونة الجونة
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : بترو سبورت
البطولة : كأس مصر (دور الـ 16)

نتيجة مباراة الأهلي وسيمبا اليوم 23-02-2021 دوري أبطال أفريقيا




يتجه الأهلي إلى تنزانيا ومحطة جديدة من محطات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وتحديدا في الجولة الثانية أمام سيمبا مباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وسط حضور جماهيري متوقع يتجاوز 30 ألفا.

لا أحد يعلو على الأهلي في الأسابيع بل الأشهر الأخيرة، فالفريق يتفوق على نفسه، ويجد لنفسه طريقا نحو تحقيق المزيد من البطولات والألقاب في كل بطولة يشارك بها، فالأهلي دائما لا يشبع أو يخشى منافسة الكبار.

اكتسح الاهلي نظيره المريخ السوداني في افتتاحية مشواره بدور المجموعات بثلاثية نظيفة، شهدت على تفوق واضح في الشوط الثاني من جانب أبناء المدير الفني بيتسو موسيماني الذي منح الفريق أفضلية وميزة في الهجوم مختلفة عن سابقيه، ويمكن أن نقول أن المارد الأحمر يقترب بعض الشئ، من الأداء الذي كان عليه الفريق مع مانويل جوزيه مع الفوارق الكبيرة في قيمة وجودة اللاعبين.

مباراة الأهلي والمريخ السوداني شهدت تفوقا واضحا للأهلي كما شهدت العديد من الأشياء الجيدة، فقد سجل محمد مجدي قفشة برأسية مميزة وهو غير معتاد على تسجيل أهدافه من هكذا وضعية، كما عاد محمود كهربا للتسجيل من جديد في شباك الفريق السوداني، أما عن اللقطة الأكثر متعة وهي لحظة إحراز والتر بواليا أول أهدافه بقميص الشياطين الحمر بعد فترة طويلة من الابتعاد عن التسجيل منذ الانضمام إلى المارد الأحمر قادما من صفوف الجونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيمبا:

في حراسة المرمى: محمد الشناوى

في خط الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمد هانى

في خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدى قفشه

في خط الهجوم: محمود كهربا وجونيور آجايي ووالتر بواليا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا

يبحث الملايين من عشاق الأهلي عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني، وهنا نقول أن موقع يلا شوت ارابيا سيكون في الموعد لإمتاعكم بوجبة دسمة من اللقاءات الكبيرة في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ومنها اليوم.

وتتابعون مباراة الأهلي ضد سيمبا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 7 ويعلق عليها أحمد الطيب، وهو أحد معلقي مجموعة القنوات القطرية، بالإضافة إلى قنوات الكأس.

وقد مر سيمبا من الدور التمهيدي عبر بوابة بلاتو يونايتد النيجيري، ثم في الدور الثاني جاء الدور على بلاتينيوم الزيمبابوي، وهو فريق يعرفه المشجع المصري خاصة أنه كان ضمن مجموعة الأهلي في النسخة الماضية، ومع انطلاق المشوار في دور المجموعات تغلب سيمبا على فيتا كلوب الكونغولي بهدف دون رد، مباراة الأهلي وسيمبا بدون تقطيع.

توقيت مباراة الأهلي ضد سيمبا اليوم

وينزل نادي الأهلي ضيفا على نظيره سيمبا التنزاني اليوم في قمة مميزة ببطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي ، الساعة الثالثة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الثالثة مساء بتوقيت السودان، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت عمان.

مباراة الأهلي وسيمبا

  • ⌚ ما هو موعد مباراة الأهلي وسيمبا؟ : 3:00 مساءاً بتوقيت مصر، 4:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة
  • 📺 ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا؟ : بي ان سبورت 7
  • 🎤 التعليق الصوتي : أحمد الطيب
  • 🏆 البطولة : دوري أبطال أفريقيا
  • ⏰ يوم المباراة : الثلاثاء 23-02-2021
  • ⚽ نتيجة المباراة : الأهلي 0-1 سيمبا