مباريات اليوم
اندية ومنتخبات
لاعبين
مدربين
البث المباشر
معلومات المباراة
الوحدات الوحدات
0 - 0
السد القطري السد القطري
القنوان الناقلة : موقع GSA Live
ملعب المباراة : غير معروف
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات - الجولة الرابعة)
البث المباشر
معلومات المباراة
النصر النصر
0 - 0
فولاد فولاد
القنوان الناقلة : موقع GSA Live
ملعب المباراة : استاد جامعة الملك سعود
البطولة : دوري أبطال آسيا (دور المجموعات - الجولة الرابعة)
البث المباشر
معلومات المباراة
آرسنال آرسنال
0 - 0
إيفرتون إيفرتون
القنوان الناقلة : beIN Sports Premium 1
ملعب المباراة : الإمارات
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 33)
البث المباشر
معلومات المباراة
أسوان أسوان
0 - 0
الجونة الجونة
القنوان الناقلة : ON Time Sport 1 (أون تايم سبورت)
ملعب المباراة : بترو سبورت
البطولة : كأس مصر (دور الـ 16)

"مباراة رد الإعتبار".. بين الزمالك والترجي التونسي في الدور ربع النهائي على ملعب رادس


ES-Tunis-vs-Zamalek
يستعد مساء غدِ الجمعة فريق "الزمالك"ونظيره "الترجي التونسي " ، لخوض مباراة قوية ،داخل مَلعب "رادس" في تونس ، لمتابعة الدور ربع نهائي لدوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً ، وتذاع عبر قناة "بي إن سبورتس".


وتعتبر هذه المباراة الثأر بالنسبة لأولاد "باب سويقه" ، بعد هزيمتهم من الزمالك في مباراة الذهاب بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وكان نجمها الاعب المغربى "أشرف بن شرقي" ، في مباراة شهدت حضور أكثر من 30 ألف مشجع زملكاوي في استاد القاهرة الدولي، وقدم فيها الزمالك أداءًا رائعًا ، و يدخل نادي الزمالك مباراة الإياب في دور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا بمعنويات مرتفعة،و ثقة كبيرة، بعد فوزه في مباراة الذهاب على استاد القاهرة و بعد فوزه بالسوبر الأفريقى و السوبر المحلي خلال شهر فبراير الماضي.

و على هامش أحداث مباراة الذهاب بين الفريقين فإن تقرير الحكم المغربى "رضوان جيد" جعل لجنة الإنضباط في الإتحاد الأفريقي، أسفرت على إيقاف اللاعب "خليل شمام" 6 مبارايات، و اللاعب"عبد الرؤوف بن غيث" 4 مبارايات، و المدير الفنى "معين الشعباني" 4 مبارايات، و المدرب العام "مجدي تراوى" 4 مبارايات ليتغيبوا عن مباراة الإياب في ستاد رادس فى تونس.

و يبحث "نادي الزمالك المصري" للحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب و العبور لدور نصف نهائي دورى ابطال افريقيا عبر بوابة رادس، على حساب الترجي التونسي كما يطمح لاعبي و جمهور الترجي الرياضي التونسي على العوده في النتيجة و الأخذ بالثأر من الزمالك.

كما صرح وزير الرياضة التونسي على ستاد "رادس" أنه جاهز لإستقبال الجمهور بكامل سعة الإستاد لتكون مباراة قوية و مثيره بين فريقين كبيرين في القارة السمراء.

ويسعى نادي الزمالك المصري لاقتناص لقبه السادس، بينما يسعى نادي الترجي التونسي لاقتناص لقبه الخامس و الثالث على التوالي، حيث انه كان بطل آخر نسختين فى البطولة.




ويريد الزمالك التأهل للدور نصف النهائي من البطولة الغائبة عن دولاب بطولات الزمالك منذ العام 2002، حيث المطلوب من نادي الزمالك الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب في ستاد القاهرة، وهي مهمة ستكون سهلة على لاعبي الزمالك، الذين يجيدون التعامل مع فرق دول شمال افريقيا.




ومن المقرر أن يبدأ الزمالك مباراة الترجي بتشكيل مكون من حارس المرمى محمد أبو جبل ، والدفاع حازم إمام ،محمود علاء ،الونش، محمد عبد الشافي ،وخط الوسط زيزو ، فرجاني ساسي، طارق حامد، أشرف بن شرقي، أوباما ،والهجوم مصطفى محمد.